صوت الشباب ...لكل الشباب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صوت الشباب ...لكل الشباب

موقع دعوى للشباب مائة بالمائة.................تحت إشراف الداعية الشاب\ محمد الهلباوى
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام...

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك

هل تؤيد فكرة التوافق بين أهل السنة والجماعة وبين الشيعة ؟
 نعم أتمنى ذلك
 لا
 نهائياً
 أرفض مطلقاً هذه الفكرة
استعرض النتائج
كاتب الموضوعرسالة
محمد الهلباوى
المدير العام
المدير العام



عدد الرسائل : 108
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Empty
مُساهمةموضوع: الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام...   الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Emptyالأحد يناير 25, 2009 5:47 am

الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Arab-x_com_4d07a62efa

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيتم بإذن الله تعالى وضع موضوع شامل

على من هم الشيعة ولكن بعد هذا الإستفتاء سيتم الإستفاء

ننتظر تصويتك لما تتخذه منهج لك

الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام...

قريباً



عدل سابقا من قبل محمد الهلباوى في الأحد يناير 25, 2009 12:54 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة امل
مشرف منتدى الشكاوى والإقتراحات والتنبيهات
مشرف منتدى الشكاوى والإقتراحات والتنبيهات
بسمة امل


عدد الرسائل : 296
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 02/12/2008

الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام...   الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Emptyالأحد يناير 25, 2009 6:44 am

جزاك الله خير أخى

ولكن ماذا تقصد بالتوافق؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الهلباوى
المدير العام
المدير العام



عدد الرسائل : 108
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام...   الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Emptyالأحد يناير 25, 2009 12:05 pm

التوافق يعنى الإتفاق فى كل شىء وترك الخلافات على نفس ذلك الجنب وأن نتوافق فى الكلمة ونتحد فيها ونضع أيدينا بيد بعضنا البعض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نهر الكوثر
الإدارة ( المختصة بنشر الحملة ومراقبة الموقع )
الإدارة  ( المختصة بنشر الحملة ومراقبة الموقع )
نهر الكوثر


عدد الرسائل : 667
بلد العضو : 0
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام...   الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Emptyالأحد يناير 25, 2009 1:12 pm

جزاك الله خيرا على الموضوع

يا ليث يا شيخنا توضح لي الابهام الموجود في : أقوال العوام ... و اقوال الاعلام

ماذا تقصد به ... للفهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الهلباوى
المدير العام
المدير العام



عدد الرسائل : 108
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام...   الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Emptyالأحد يناير 25, 2009 4:30 pm

أقوال العوام هى أقوال عامة الناس وأقوال الأعلام هم أعلام الأمة من العلماء ثبتهم الله جميعاً على دينه تعالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة امل
مشرف منتدى الشكاوى والإقتراحات والتنبيهات
مشرف منتدى الشكاوى والإقتراحات والتنبيهات
بسمة امل


عدد الرسائل : 296
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 02/12/2008

الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام...   الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Emptyالإثنين يناير 26, 2009 5:43 am

جزاك الله خيرا
هل ماقصدت بالتوافق حسب مافهمت أنهم يتخذوا منهج واحد ثابت ويكون هنا الأتحاد بينهم وبالتالى تكون الثقافة واحدة
وبارك الله فيك أخى على طرح هذا الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة امل
مشرف منتدى الشكاوى والإقتراحات والتنبيهات
مشرف منتدى الشكاوى والإقتراحات والتنبيهات
بسمة امل


عدد الرسائل : 296
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 02/12/2008

الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام...   الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Emptyالإثنين يناير 26, 2009 5:44 am

نعم أخى انا أتمنى اتحادهم جميعا لكى يأخذوا منهج واحد ويسيروا عليه وهو المنهج الذى أرسله الله لنا لينظم لنا حياتنا كلها ومنهج رسولنا صلى الله عليه وسلم
ولكن
اذا لم نستطع أن نجمع بينهم فى هذه الأختلافات فلا أوافق أن يتحدوا وذلك لأن
الخلاف بين أهل السنة والرافضة خلافٌ في الأصول لا الفروع، خلافٌ في العقائد وليس في المساءل الفقهية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يوسف المصري
داعية إلى الله ( يؤثر فى من حوله)
داعية إلى الله ( يؤثر فى من حوله)



عدد الرسائل : 142
العمر : 55
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام...   الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Emptyالثلاثاء يناير 27, 2009 10:44 am

شيخي الكريم يقول رسولنا الكريم عيله افضل الصلاة والسلام ان امتي ستنقسم الي بضعا وسبعون شعبه كلهم في النار الا واحده وهي التابعه لسنته .فاذا كان هدف المحاوره هو نجاة شخص من النار فانا معك في التحاور وان كان الهدف هو دعوة اناسا للطريق الصحيح فهذا واجب ولكن ان مجرد وجود تحاور هذا في حد ذاته نقطة بدايه جيده جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يوسف المصري
داعية إلى الله ( يؤثر فى من حوله)
داعية إلى الله ( يؤثر فى من حوله)



عدد الرسائل : 142
العمر : 55
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام...   الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Emptyالثلاثاء يناير 27, 2009 10:47 am

ممكن ندرس تغير كلمة توافق الي تحاور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الهلباوى
المدير العام
المدير العام



عدد الرسائل : 108
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام...   الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Emptyالثلاثاء يناير 27, 2009 12:43 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... V79

أحبة الإيمان جزاكم الله خيراً على ما قدمتوه من معلومات ومن آراء منكم من قال كيف التوافق ومنكم من لم يفهم المغزى الصحيح للسؤال ومنكم من فهمهُ ما شاء الله ومنكم من رفض هذا التوافق نهائياً ومنكم من قال نعم أتمنى ذلك ومنكم من قال كيف والأصول من الأصل مختلفة ....

وبإذن الله تعالى سوف اجيب عن كل الأسئلة بفضل الله تعالى حتى نزيل تلك الغمامة التى أصبحت على عيون العامة من الناس ولا حول ولا قوة إلا بالله ربّ الناس لان هذا الأمر الذى نتكلم فيه من أمر العقائد التى لا يمكن أن يجهلها جاهل فسبحان ربّ ِ العزةِ عما يصفون
الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... V79
ربما يسأل البعضُ فيقول لما هذا الموضوع ما الحكمة منهُ ...؟
بالفعل الحكمةُ من الموضوع هى أننى وجدتُ فى الأونةِ الأخيرة كثير من الشباب يفرح كثيراً بشخصيات هى أقرب للكفر منها للإيمان ولقد نهى الله تعالى على أن نتخذ الكافرين أولياء من دون المؤمنين
ولا حول ولاقوة إلا بالله ربّ ِ العالمين

وأيضاً من باب أن ذلك من أهم أبواب العقائد والملل فى زمن قل فيه من يريد العلم ويبحث عنهُ ولا حول ولا قوة إلا بالله
الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... V79
وفى هذا الموضوع سيكونُ الأتى:
الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... V79


  1. من هم الشيعة ...؟
  2. هل يمكن أن يحدث توافق فكرى فى المضمون العام بيننا وبينهم ( أى بين أهل السنةِ والجماعة والشيعة)...؟
  3. لمحة وجولة حول الشخصيات الشيعية التى لها صدى فى المنطقة ....الخمينى...نصر الله ...السيستانى..؟
  4. الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... V79
وبارك الله فيكم على حسنُ المتابعة والرد وجزاكم الله خيراً والله أسأل الذى جمعنا فى دنيا ٍ فانية أن يجمعنا بفضله وكرمه فى جنةٍ عالية

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الهلباوى
المدير العام
المدير العام



عدد الرسائل : 108
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام...   الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Emptyالخميس فبراير 26, 2009 1:47 am

الحمدُ لله والصلاةُ والسلام على خير خلق الله محمداً بن عبد الله ثمَ أما بعد
كان الكلام فى هذه المسائلة صعب على قلبى لما فيه من متاعب للقلب والله المستعان .......ولكن لنوضح للامة عقائد الغير الباطلة ...حتى لا يفتتن بالكفر أشخاص والله المستعان....



الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... 49499kyb53hodam
ومع شرح النقطةَ الاولى وهى:



بدايةً ماذا تعرف عن الشيعة؟؟


الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... 49499kyb53hodam
فالشيعةُ خرجوا من تحت عباءة المجوس واليهود وعلى رأسهم عبد الله بن سبأ ذلك اليهودى الذى تشيع بعدُ كذباً لسيدنا على - رضى الله عنه - وهو وفرقتهُ الكفرية أن على هو الله وأن الله تجسد فى على وأن على حى لم يمت وهو الذى يجىءُ بالسحاب والبرقُ صوتهُ وسينزل وينتقمُ من أعدائه وهذا الكلام كفر بلا مناقشة ...وأيضاً ذلك الشيعى صاحب العمة " البطيخية" الطوسى كان وزير لهولاكو الذى تعاون مع التتار لتذبيح المسلمين وأيضاً ذلك الخارجىِ أبن العلقمى الوزير الشيعى الذى كان من أعوان هولاكو ووضع يده فى يده لقتل أمير المؤمنين فى إجتياح بغداد....


الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... 49499kyb53hodam
وهم اثنتا عشرة فرقة

العلوية : وهم القائلون أن الرسالة أصلاً كانت لعلى غير أن جبريل أخطأ
الأمرية : قالوا أن على شريك للنبى - صلى الله عليه وسلم - فى الرسالة قالوا قولة مسيلمة الكذاب..
المتناسخة : يقولون بتناسخ الأرواح وينكرون الجنة وينكرون النار وهؤلاء كان منهم الحاكم بأمر الله ( حاكم مصر فى الدولة الفاطمية الذين قضى عليهم صلاح الدين اللهم آمين ) ....
الرجعية : الذين يقولون أن على لم يمت وسيرجع من الدنيا لينتقم من أعداءهُ...
المُتربصة : الذين يخرجون فى زى النُساك وينصبُون رجل يزعمون أنه مهدى هذه الامة...
الإسحاقية : القائلون أن النبوة متصلة إلى يوم القيامة ومن علم علم آل البيت فهو نبى ( وهذه قولة كفر إذ أنه لا نبى بعد محمد صلى الله عليه وسلم )...
الإمامية والجعفرية :الذين يقولون أنه لا يمكن أن تكون الدنيا بغير إمام من ولد الحسين ...
الناوّسية : الذين يقولون من فضل أى صحابى على على ( رضى الله عنه ) فقد كفر...
اليزيدية والعباسية والاعنية : وهم أقربهم لنا ولكنهم على بعض الباطل ....يتوجبُ التوبةُ منهُ
القرامطة: الذين سرقوا الحجر الأسود لمدة عشرون عاماً وهى فرقة من الخوارج عليهم من الله ما يستحقون..
الدروز : فى الشام هم هناك ....
البهائية : فى فلسطين ....العلوية فى تركيا وباكستان....
ما معنى شيعة ؟؟

الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... 49499kyb53hodam

لغةً : هم الأتباع والأنصار فمن تشيّع لرجل فقد ناصره وكل قوم أجتمعوا على أمراً فقد ناصروه ...



وأما إصطلاحاً : فقال العكبرى الشيعى صاحب العمامة " السوداء " أنهم أتباع على - رضى الله عنه - ومن خالفهم فهم كفار ....



الروافض ؟ لما تم تسميتهم بالروافض ....

فهم من رفضوا إتباع سيدنا زيد وهو أمام كبير من أهل البيت رفضوه لأنه قالوا نبايعك على أن تسب أبو بكر وعمر فرفض فلم يبايعوه .....



يقولون ..........أن كل العلوم محصُورة فى يد العالم الحسينى

والأن لماذا يتم تسمية الإمام لديهم آية الله ..............؟



لأنه يوحى إليه من السماء ويتوصل مع الله بلا أى وسيط ولذلك يتم تسمية الأئمة لديهم آية الله

عليهم من الله ما يستحقون ....................
الجعفرية ومنهم ذلك الخارج من ملة الإسلام لملة الكفر الخمينى ومن تبعهُ من حسن نصر الله التلميذ الأول للخمينى

وآية الله السيستانى .....ووو من تبعهم من أئمة فى كل مكان .........من أصحاب العمم " السوداء"


الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... 49499kyb53hodam
من هم الشيعة ............؟ فى نقاط



هم القائلون أن الرسالة كانت لعلى - رضى الله عنه - غير أن جبريل أخطأ !
هم القائلون بأن على - رضى الله عنه - وصى وولىّ النبى - صلى الله عليه وسلم - من بعده وأن الامة كفرت بعدما بايعت الصديق - رضى الله عنه - بعد وفاة النبى - صلى الله عليه وسلم !
يكفرون كل الصحابة إلا خمسة ( على - والمقداد - عمار بن ياسر - سلمان الفارسى - أبو ذر الغفارى) والبقية كلها يكفرونهم - رضى الله عن الصحابةِ أجمعين...
يكفرون عمر وعثمان وأبو بكر !!!!!!!!!
يقولون بأن أبو بكر الصديق أنه أغتصب الخلافة بعد ما أصبح أمير المؤمنين بعد النبى - صلى الله عليه وسلم - رضى الله عنه ....
هم من فعلوا فى إيران ضريح ومقام لزيارته دائماً لذلك المجوسى الكافر الذى قتل عمر بن الخطاب - رضى الله عنه - أبو لؤلؤة المجوسى عليهم من الله ما يستحقون ..........

الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... 49499kyb53hodam
وهم وبإختصار أى كل من على الساحةِ منهم الأن من الخوارج الذين لو تملكوا منا أى أهل السنة لذبحونا تذبيحاً كما فعلوا بأهلنا بالعراق .....فقط لتدخل الجنة بدون سابقة عذاب أقتل عشرة من أهل السنة ....؟ هذه عقيدتهم



فضلاً على التمتع بالصغير وتفخيز المرضع وووو أمور يخجل الشخص فى أن يُحدث بها نفسهُ فضلاً على أن يناقش بها الناس.................فالكفر البواح هو منهجهم ..........إلا فرقة وهى اليزيدية وهو أقربهم لنا فهم يقولون أن كل الصحابة على حق وأتباع للنبى - صلى الله عليه وسلم - غير أنه كان الأولى بالخلافة بدايةً هو على - رضى الله عنه -

وهذا الكلام ايضاً باطل لأن النبى - صلى الله عليه وسلم - حدد الصحابة فى الترتيب الخلافى والقول بهذا باطل ولكن نقول أنها معصية ربما يغفرها الله لهم وربما لا فهذه داخل نطاق مشيئة الله تعالى إن أراد غفر وإن أراد عذب

أما غيرهم فنقولها علانيةً هم من أهل الكفرو الضلال بل إن اليهود لنا أفضل منهم لن اليهود يظهرون عقيدتهم غير أن هؤلاء الخوارج لا يخرجون كل شىء ويتعاملون معنا بالتُقية....وهى إظهار ما لا يبطنوه .....ويقولوا خلاف ماتكنه صدورهم , وقد عرفوا بهذا في عقيدتهم , وذلك من أوجب الواجبات الدينية عندهم ولاحول ولاقوة إلا بالله ...

الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... 49499kyb53hodam

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الهلباوى
المدير العام
المدير العام



عدد الرسائل : 108
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام...   الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Emptyالخميس فبراير 26, 2009 1:53 am

وأما النقطة الثانية وهى هل يمكن لنا نحنُ المسلمون أصحاب المنهج القويم بإتباع القرآن والسنة أن نتفق مع هؤلاء الخوارج ..............فى هذه النقطة سأترك المساحة خالية لك لتجيب بكل كل ما وجدتهُ .......





من هم الخمينى ....حسن نصر الله ....السيستانى .............




جزء من القطيع كما أُطلق عليهم " أصحاب العمم البطيخية "

الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... 49499kyb53hodam

الخمينى من هو " فضح الله سره " :

إن الخميني الهالك سلك اتجاهات متشعبة في رفض الدين والملة كلها تلتقي في ملة الكفر والضلال و إليكم ما يلي:

1 - تفضيله أئمة الشيعة على الأنبياء عامةً:

الخميني الهالك يسلك في التشيع مسلك الغلاة ( غلاة الروافض ) و مما يدل على ذلك أنه يعتمد مقالة الغلاة في تفضيل الأئمة على أنبياء الله و رسله ، فيقول : ( إن من ضرورات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب و لا نبي مرسل .. و قد ورد عنهم (ع) أن لنا مع الله حالات لا يسعها ملك مقرب و لا نبي مرسل ) . انظر الحكومة الإسلامية ص 52.

و يقول الخميني الهالك عن الغائب المنتظر : ( لقد جاء الأنبياء جميعاً من أجل إرساء قواعد العدالة لكنهم لم ينجحوا حتى النبي محمد خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية .. لم ينجح في ذلك و إن الشخص الذي سينجح في ذلك هو المهدي المنتظر ) . من خطاب ألقاه الخميني الهالك بمناسبة ذكرى مولد المهدي في 15 شعبان 1400 هـ .

ويقول أيضاً في خطاب ألقاه في ذكرى مولد الرضا الإمام السابع عند الشيعة بتاريخ 9/8/1984م : ( إني متأسف لأمرين أحدهما أن نظام الحكم الإسلامي لم ينجح منذ فجر الإسلام إلى يومنا هذا ، وحتى في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم ولم يستقم نظام الحكم كما ينبغي ).

بل ويتهم الخميني النبي صلى الله عليه وسلم بعدم تبليغ الرسالة كما ينبغي يقول في (كتاب كشف الأسرار ص 55 ) : ( و واضح أن النبي لو كان قد بلغ بأمر الإمامة طبقاً لما أمر الله به وبذل المساعي في هذا المجال لما نشبت في البلدان الإسلامية كل هذه الاختلافات والمشاحنات والمعارك ، ولما ظهرت خلافات في أصول الدين وفروعه ).

وقال أيضاً : في كتاب كشف الأسرار صفحة 154 : ( و بالإمامة يكتمل الدين والتبليغ يتم ).

و يصف أئمتهم بقوله ( لا يتصور فيهم السهو والغفلة ) . الحكومات الإسلامية ص 91.

و يقول الخميني ( تعاليم الأئمة كتعاليم القرآن ) . الحكومة الإسلامية ص 113.

و ينسب لهم صفة الألوهية فيقول: (فإن للإمام مقاماً محموداً و خلافة تكوينية تخضع لولايتها و سيطرتها جميع ذرات الكون).

أما الأنبياء فيصفهم بالعجز فيقول: (و نقول بأن الانبياء لم يوفقوا في تنفيذ مقاصدهم و ان الله سبحانه سيبعث في آخر الزمان شخصاً يقوم بتنفيذ مسائل الانبياء). يقصد بهذا الشخص إمامهم الغائب (الأعور الدجال).

2- قوله بتحريف القرآن:

و الخميني الهالك يترحم على الملحد المجوسي صاحب كتاب فصل الخطاب ويتلقى عن كتابه مستدرك الوسائل و يحتج به. انظروا إلى الكفر الصريح في الكلام الآتي ذكره من كتاب كشف الأسرار للخميني الهالك:
( إن الذين لم يكن لهم ارتباط بالإسلام والقرآن إلا لأجل الرئاسة والدنيا ، و كانوا يجعلون القرآن وسيلة لمقاصدهم الفاسدة ، كان من الممكن أن يحرفوا هذا الكتاب السماوي في حالة ذكر اسم الإمام في القرآن و أن يمسحوا هذه الآيات منه و أن يلصقوا وصمة العار هذه على حياة المسلمين ). كشف الأسرار ( ص 114 ).

هذا هو إمام الرافضة الذي يمجدونه ويعتقدون فيه العصمة يسب صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ويعتقد فيهم أنهم يمكن أن يحرفوا القرآن الكريم !!

3 - تكفيره الصحابة و كل أهل السنة:

والخميني الهالك يكفر صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم و ينعتهم بالنواصب بل و يأخذ بالرأي المتطرف من آراء قومه في ذلك و هو معاملتهم كالحربي حيث يقول : ( والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم وتعلق الخمس به ، بل الظاهر جواز أخذ ماله أينما وجد ، و بأي نحو كان و وجوب إخراج خمسه ) . تحرير الوسيلة ( 1 / 352 ). و النواصب عندهم هم أنت أيها القارئ السني و أنا و أهل السنة جميعاً كما بينّا في بحث سابق.

و يقول أيضاً: (وأما النواصب و الخوارج لعنهما الله تعالى فهما نجسان من غير توقف) تحرير الوسيلة–الخميني.

و لا يتورع عن التبرء من الصحابة و اتهامهم بالكفر و الردة فيقول ( ولولا هذه المؤسسات الدينية الكبرى لما كان هناك الآن أي أثر للدين الحقيقي المتمثل في المذهب الشيعي ، وكانت هذه المذاهب الباطلة التي وضعت لبناتها في سقيفة بني ساعدة وهدفها اجتثاث جذور الدين الحقيقي تحتل الآن مواضع الحق ) كشف الأسرار– للخميني ص 193. هو يقول أنّه على دين يخالف دين الصحابة! فهو إذاً على غير دين الإسلام!

بل إنه يعتبر القضايا الفرعية كهيئات الصلاة سبباً للتكفير: (التكفير هو وضع احدى اليدين على الاخرى نحو ما يضعه غيرنا وهو مبطل عمدا و لا بأس به في حالة التقية). تحرير الوسيلة –الخميني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الهلباوى
المدير العام
المدير العام



عدد الرسائل : 108
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام...   الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Emptyالخميس فبراير 26, 2009 1:55 am

و لا يقتصر التكفير على أهل السنة بل يتعداه إلى فرق الشيعة الأخرى الذين لا يسبون الصحابة: (غير الاثنى عشرية من فرق الشيعة اذا لم يظهر منهم نصب و معاداة و سب لسائر الائمة الذين لا يعتقدون بإمامتهم طاهرون و اما مع ظهور ذلك منهم فهم مثل سائر النواصب). تحرير الوسيلة –الخميني.

4 - رفضه لعبادة الله سبحانه و تعالى:


( إننا لا نعبد إلهاً يقيم بناء شامخا للعبادة والعدالة والتدين ، ثم يقوم بهدمه بنفسه ، ويجلس يزيداً ومعاوية وعثمان وسواهم من العتاة في مواقع الإمارة على الناس ، ولا يقوم بتقرير مصير الأمة بعد وفاة نبيه ) كشف الأسرار–ص 123.

يعني الخميني يعلن بصراحة أنه لا يعبد الله تعالى الذي لم يلبي طلباته و أمانيه. هذا الخطاب يتحدث عن الله – سبحانه و تعالى – وهو خال من الأدب والتقديس والتنزيه. و انظر كيف يوجب على الله ما يشاء و ما يريد! ألا قاتل الله أئمة الكفر والضلال.

ثانياً : اعتقاده تأثير الكواكب والأيام على حركة الإنسان :
إن الخميني الهالك يزعم أن هناك أياماً منحوسة من كل شهر يجب أن يتوقف الرافضي فيها عن كل عمل ، وإن لانتقال القمر إلى بعض الأبراج تأثيراً سلبياً على عمل الإنسان فليتوقف الرافضي عن القيام بمشروع معين حتى يتجاوز القمر ذلك البرج المعين .
وهذا اعتقاد كفري مخرج من الملة كما هو معلوم عند من درس ولو ذرة من التوحيد !!
ومما يشهد لهذا الاتجاه الكفري ما جاء في تحرير الوسيلة حيث يقول : ( يكره إيقاعه " يعني عقد الزواج " والقمر في برج العقرب ، وفي محاق الشهر ، وفي أحد الأيام المنحوسة في كل شهر وهي سبعة : يوم 3 ، ويوم 5 ، ويوم 13 ، ويوم 16 ، ويوم 21 ، ويوم 24 ، ويوم 25 ( وكذلك من كل شهر ) ) . تحرير الوسيلة ( 2 / 238 ) .
هذا هو معتقد الخميني الهالك في الكواكب وهو الكفر بعينه باتفاق السنة و الشيعة.

ويروى عن علي بن أبي طالب (رضي الله عنه) في نهج البلاغة (و هو أصدق كتبهم): <<أيها الناس إياكم وتعلم النجوم إلا ما يهتدى به في بر أو بحر فإنها تدعو إلى الكهانة والمنجم كالكاهن والكاهم كالساحر والساحر كالكافر والكافر في النار...>>. نهج البلاغة (1/157).

ثالثاً : حقيقة الشرك عند الخميني :
اذا كان شرك المشركين ليس بشرك عند الخميني فما هو ياترى الشرك عنده ؟

يقول : ( توجد نصوص كثيرة تصف كل نظام غير إسلامي بأنه شرك ، و الحاكم أو السلطة فيه طاغوت ، و نحن مسؤولون عن إزالة آثار الشرك من مجتمعنا المسلم ، و نبعدها تماماً عن حياتنا ) . الحكومة الإسلامية ص 33 - 34 .
هذا هو مفهوم الشرك عنده وهو أن يتولى على بلاد المسلمين أحد من أهل السنة فحاكمها حينئذ مشرك وأهلها مشركون .ولذلك نرى الشرك ومظاهره في بلاد الرافضة من الطواف حول القبور وتقديم القرابين لها واعتقاد النفع والضر في الأموات !

رابعاً : الغلو في التصوف ( أو القول بالحلول والاتحاد ) :
و تتمثل نظرة الخميني لصورة التصوف في أوضح مظاهرها في كتابه ( مصباح الهداية إلى الخلافة والولاية ) ، و إليكم بعضاً من هذا الكتاب و ما فيه:

1 - قوله بالحلول الخاص :
يقول الخميني عن أمير المؤمنين علي رضي الله عنه : ( خليفته ( يعني خليفة الرسول صلى الله عليه وسلم ) القائم مقامه في الملك والملكوت ، المتحد بحقيقته في حضرت الجبروت واللاهوت ، أصل شجرة طوبى ، وحقيقة سدرة المنتهى ، الرفيق الأعلى في مقام أو أدنى ، معلم الوحانيين ، ومؤيد الأنبياء والمرسلين علي أمير المؤمنين ) . مصباح الهداية ص 1.

انظر إلى قوله هذا الذي هو بعينه قول النصارى الذين قالوا باتحاد اللاهوت بالناسوت ، ومن قبل زعمت غلاة الرافضة أن الله حلَّ في علي ولا تزال مثل هذه الأفكار الغالية والإلحادية تعشعش في أذهان هؤلاء الشيوخ كما ترى . و من هذا المنطلق نسب الخميني الهالك إلى علي قوله : ( كنت مع الأنبياء باطناً ومع رسول الله ظاهراً ) . مصباح الهداية ص 142 . و يعلق عليه الخميني قائلاً : ( فإنه عليه السلام صاحب الولاية المطلقة الكلية والولاية باطن الخلافة .. فهو عليه السلام بمقام ولايته الكلية قائم على كل نفس بما كسبت ، ومع الأشياء معية قيومية ظلية إلهية ظل المعية القيومية الحقة الإلهية ، إلا أن الولاية لما كانت في الأنبياء أكثر خصهم بالذكر ) . مصباح الهداية ص 142 .

أنظروا كيف يعلق الخميني على تلك الكلمة الموغلة في الغلو و المنسوبة زوراً لأمير المؤمنين بما هو أشد منها غلواً و تطرفاً فهو عنده ليس قائماً على الأنبياء فحسب بل على كل نفس . و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .

ويقول تحت قوله تعالى ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون ) قال : ( أي ربكم الذي هو الإمام ) . مصباح الهداية ص 145. و هذا الكلام تأليه صريح لعلي رضي الله عنه و لو كان علي موجوداً لأحرقهم بالنار و لقتلهم أشد قتلة كما فعل بأسلافهم.

2 - قوله بالحلول والاتحاد الكلي :
و تجاوز الخميني مرحلة القول بالحلول الجزئي ، أو الحلول الخاص بعلي إلى القول بالحلول العام ، و انظروا ماذا يقول بعد أن تحدث عن التوحيد و مقاماته حسب تصوره : ( النتيجة لكل المقامات و التوحيدات عدم رؤية فعل و صفة حتى من الله تعالى و نفي الكثرة بالكلية و شهود الوحدة الصرفة .. ) . مصباح الهداية ص 134 . ثم ينقل عن أحد أئمته أنه قال : ( لنا مع الله حالات هو هو ونحن نحن ، وهو نحن ، ونحن هو ) . مصباح الهداية ص 114 . ثم يعلق بقوله : ( وكلمات أهل المعرفة خصوصاً الشيخ الكبير محي الدين مشحونة بأمثال ذلك مثل قوله : الحق خلق ، والخلق حق ، والحق حق ، والخلق خلق ) . ثم نقل جملة من كلام شيخه وإمامه ابن عربي ( النكرة ) الملحد الهالك ، وقال : ( لا ظهور ولا وجود إلا له تبارك وتعالى والعالم خيال عند الأحرار ) . مصباح الهداية ص 123 . و الخميني الهالك تراه يستدل كثيراً على مذهبه بأقوال ابن عربي الملحد الوجودي والذي يصفه بالشيخ الكبير ( مصباح الهداية ، ص 84 ، 94 ، 112 على سبيل المثال لا الحصر )

و بهذا يتبين لنا أن الخميني قد ورث عقيدة الحلول من أئمته ابن عربي و القونوي و كلاهما من دعاة وحدة الوجود و من الصوفية الغلاة و قد أفتى كثير من أهل العلم بكفر ابن عربي حتى ألف فيه مؤلف للإمام برهان الدين البقاعي بعنوان (تنبيه الغبي إلى تكفير ابن عربي).

خامساً : دعوى النبوة :
أفرزت لوثات التصوف و خيالات الفلسفة عنده دعوى غريبة خبيثة و كفراً صريحاً حيث رسم للسالك أسفاراً أربعة :
( ينتهي السفر الأول إلى مقام الفناء وفيه السر الخفي والأخفى .. ويصدر عنه الشطح فيحكم بكفره فإن تداركته العناية الإلهية .. فيقر بالعبودية بعد الظهور بالربوبية ) كما يقول انظر مصباح الهداية ص 148 .
وينتهي السفر الثاني عنده إلى أن ( تصير ولايته تامة ، وتفنى ذاته وصفاته وأفعاله في ذات الحق وصفاته وأفعاله ، وفيه يحصل الفناء عن الفنائية أيضاً الذي هو مقام الأخفى ، وتتم دائرة الولاية ) . مصباح الهداية ص 148 - 149 .
أما السفر الثالث فإنه ( يحصل له الصحو التام ويبقى بإبقاء الله ، ويسافر في عوالم الجبروت والملكوت والناسوت ، ويحصل له حظ من النبوة وليست له نبوة التشريع وحينئذ ينتهي السفر الثالث ويأخذ في السفر الرابع ) . مصباح الهداية ص 149 .
وبالسفر الرابع ( يكون نبياً بنبوة التشريع ) . مصباح الهداية ص 149 .

انظروا إلى الكفر الصريح في كلام الخميني الهالك و الإلحاد المكشوف ، كفر بالنبوة وبالأنبياء و خروج عن دين الإسلام . و قد ذكر ( أن الفقيه الرافضي بمنزلة موسى و عيسى ) . انظر الحكومات الإسلامية ص 95. و قد قال أحد مسؤلي إيران : ( إن الخميني أعظم من النبي موسى وهارون ) . و قد قارن الرافضي المعاصر ( محمد جواد مغنية ) بين الخميني الهالك ونبي الله موسى مقارنة سيئة توضح مدى تقديمهم الخميني و حبه على أنبياء الله تعالى .
و موسى عليه السلام أكرم و أعظم من أن يقارن بصفوة الصالحين فكيف يفضل عليه الخميني الهالك ، و لكنه منطق الغلاة الذين فرغت قلوبهم من حب الأنبياء و أشبعت بحب الخميني و الأئمة حتى قدموهم على أنبياء الله و العياذ بالله من سوء العاقبة . انظروا بعين البصيرة إلى كلام الخميني الهالك الذي ليس فيه ذرة علم بل هو فلسفة ورثها أباً عن جد من إمامه و شيخه ابن عربي ( النكرة ) الملحد الوجودي !!




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الهلباوى
المدير العام
المدير العام



عدد الرسائل : 108
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام...   الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Emptyالخميس فبراير 26, 2009 1:56 am

سادساً: الاتجاه الوثني:
في كتابه كشف الأسرار ظهر الخميني داعياً للشرك ومدافعاً عن ملة المشركين حيث يقول :

تحت عنوان ( ليس من الشرك طلب الحاجة من الموتى ) .

قال : ( يمكن أن يقال إن التوسل إلى الموتى وطلب الحاجة منهم شرك ، لأن النبي والإمام ليس إلا جمادين فلا تتوقع منهما النفع والضرر ، والجواب : إن الشرك هو طلب الحاجة من غير الله ، مع الاعتقاد بأن هذا الغير هو إله ورب ، وأما طلب الحاجة من الغير من غير هذا الاعتقاد فذلك ليس بشرك !! ، ولا فرق في هذا المعنى بين الحي والميت ، ولهذا لو طلب أحد حاجته من الحجر والمدر لا يكون شركاً ، مع أنه قد فعل فعلاً باطلاً . ومن ناحية أخرى نحن نستمد من أرواح الأنبياء المقدسة والأئمة الذين أعطاهم الله قدرة . لقد ثبت بالبراهين القطعية والأدلة النقلية المحكمة حياة الروح بعد الموت ، والإحاطة الكاملة للأرواح على هذا العالم ) . كشف الأسرار ص 30 .

انظروا إلى هذا الكلام الكفري ، الذي يعتقد صاحبه أن دعاء الأحجار والأضرحة من دون الله ليس بشرك إلا إذا اعتقد الداعي أنها هي الإله والرب. و هذا باطل من القول وزورا ، بل هو الشرك الأكبر بعينه الذي أرسل الله الرسل وأنزل الكتب لإبطاله وهو بعينه شرك المشركين الذين جاهدهم رسول الله صلى الله عليه وسلم.

سابعاً: نهب الخميني لأموال الناس:
الجدير بالذكر أن جريدة كيهان لندن الإيرانية الرسمية ذكرت أن خامنئي قال في خطبةٍ على قبر الخميني: إن الإمام الراحل صرف مائة مليون تومان من أمواله الشخصية على المحتاجين ، ومن جهة أخرى إن الخميني كما ادعى كان قد أرسل قائمةً بأمواله في حياته لرئيس القضاء الأعلى ، ويذكر فيها أسماء إخوته من عائلات بسند يده و هندي زاده.

و للعلم فإن أمه قد تزوجت أربع مرات وأخوته المذكورون هم من غير أبيه – لكن لا يوجد في الفهرس المذكور المنشور في "كيهان لندن" 1% من الحقيقة المذكورة ، ولذا نحب أن نعرف من هو الكاذب أهو خامنئي أم خميني لما قدم صورة من أمواله الشخصية؟! ومن طرف آخر نشرت الإذاعة الإيرانية في حياته أنه قدم مائة مليون تومان إلى الحكومة قرضاً ، ولا شك أن الأموال الشخصية لا تشمل الملايين التي يملكونها ويتصرفون فيها مما يحصدونه من الخمس ، وأما في الظاهر يعيش مراجعهم كالزهاد وحساباتهم وجيوبهم مليئة بالملايين التي أتت من أكناف الأرض من الشيعة المُضحى بهم باسم الخمس لإمام الزمان وهذا هو فقرهم وزهدهم المـدَّعى.

ثامناً: شذوذات الخميني:
قال الخميني :
1 - " ماء الاستنجاء سواء كان من البول أو الغائط طاهر "
2 - " صلاة الجنازة تصح من الجنب "
3 - " المشهور و الأقوى جواز وطء الزوجة دبرا " يعني اللواط بها .
4 - " لا يجوز وطء الزوجة قبل اكمال تسع سنين ، و أما سائر الايمتاعات كاللمس بشهوة و الضم و التفخيذ فلا باس بها حتى في الرضيعة "
5 - " لا يجوز نكاح بنت الأخ على العمة و بنت الأخت على الخالة إلا بإذنهما . و يجوز نكاح العمة و الخالة على بنتي الأخ و الأخت "
6 - في المتعة : " يجوز التمتع في الزانية " ، " يجوز ان يشترط عليها و عليه الاتيان ليلا أو نهارا و أن يشترط المرة والمرات مع تعيين المدة بالزمان "

--- من كتاب تحرير الوسيلة جـ2 من صفحة 241 الى 291 ---



تجميعاً من بعض الأبحاث بارك الله فى من جمعها ورزقهُ الله الأجر الكامل اللهم آمين

الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... 49499kyb53hodam
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الهلباوى
المدير العام
المدير العام



عدد الرسائل : 108
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام...   الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Emptyالخميس فبراير 26, 2009 1:57 am

حسن نصر الله " الإيرانى صاحب العقيدة الفارسيةِ الأصل" :
إن الأفاعي ، وإن لا نت ملامِسُها .. .. .. عند التقلب في أنيابها العطب




يغفل الكثير من ابناء المسلمين حقيقة المجرم الرافضي ( عدو الصحابة وأمهات المؤمنين ) حسن نصر الله ، وذلك في خضم الإنتصارات الوهمية والمتفق عليها مع ما يسمى اليوم بدولة إسرائيل.



ونتج عن هذا الخلط التلميع الدائم والمستمر لحزب الله وكأنهم جند الله المنتظرون حتى يقول أحد الناس عن حسن نصر الله زعيم حزب الله الشيعي: " إنه صلاح الدين في القرن العشرين " .



هذه السنون الخداعة التي نعيش فيها جعلت من المبتدعة المتطرفين في بدعتهم قادة وأبطالا تصاغ لهم الأمجاد كاذبة وتهتف لهم الجماهير .



فمن هو حسن نصر الله وما حزب الله الذي ينتمي إليه وما علاقته بمنظمة أمل الشيعية ؟



حسن عبد الكريم نصر الله ( خوميني العرب ) من مواليد 21 أغسطس 1960، عين مسؤولا عن حركة أمل في بلدة البازورية في قضاء صور ، وسافر إلى النجف في العراق عام 1976م لتحصيل العلم الديني الإمامي ، وعين مسؤولا سياسيا في حركة أمل عن إقليم البقاع وعضوا في المكتب السياسي عام 1982م ، ثم ما لبث أن انفصل عن الحركة وانضم إلى حزب الله ، وعين مسؤولا عن بيروت عام 1985 ، ثم عضوا في القيادة المركزية وفي الهيئة التنفيذية للحزب عام 1987 ، واختير أمينا عاما على أثر اغتيال الأمين العام السابق عباس الموسوي عام 992 ا م مكملا ولاية سلفه ، ثم أعيد انتخابه مرتين عام 1993 1995م .



وردت هذه الترجمة لنصر الله في مقدمة حواره مع (مجلة الشاهد السياسي ، العدد 147 .. .. .. 3 / 1 / 1999 م ) .



من فم قادة حزب الله ندينهم ، فهم شيعة اثنا عشرية أسيادهم علماء قم وإيران : حتى لا يُزيف الواقع ويُلمع المبتدعة من الشيعة من رجال حزب الله .



لما قيل لحسن نصر الله الأمين العام لحزب الله : إن دور حزبه لن ينتهي ؟ لأنه حزب مستورد من الخارج ( سوريا أو إيران ) فقال : " لنكن " واضحين ونحكي الحقائق ، الفكر الذي ينتمي إليه " حزب الله " هو الفكر الإسلامي ، وهذا الفكر لم يأت من " موسكو " أيام الاشتراكية ولا من لندن أو باريس ، إذن نحن لم نستورد فكرا ، وإذا كان من يقول : إن الفكر إيراني . أقول له : إن هذه مغالطة ؟ لأن الفكر في إيران هو الفكر الإسلامي الذي أخذه المسلمون إلى إيران ، وحتى هذا الفكر خاص بعلماء جبل ( عامل ) .




وقال الناطق باسم حزب الله ـ ذاك الوقت ـ إبراهيم الأمين : ( نحن لا نقول : إننا جزء من إيران ؟ نحن إيران في لبنان ، ولبنان في إيران ) .



ويقول حسن نصر الله : ( إننا نرى في إيران الدولة التي تحكم بالإسلام ، والدولة التي تناصر المسلمين والعرب ! وعلاقتنا بالنظام علاقة تعاون ، ولنا صداقات مع أركانه ونتواصل معه ، كما أن المرجعية الدينية هناك تشكل الغطاء الديني والشرعي لكفاحنا ونضالنا ) .


وقال الناطق باسم حزب الله ــ إبراهيم الأمين : ( نحن لا نقول : إننا جزء من إيران ؟ نحن إيران في لبنان ، ولبنان في إيران ) ؟؟


الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... 49499kyb53hodam
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الهلباوى
المدير العام
المدير العام



عدد الرسائل : 108
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام...   الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Emptyالخميس فبراير 26, 2009 1:58 am

آية الله السيستانى : هو إمام يتلقى الوحى من الله مباشرةً حتى الأن وصراحةً يكفى ما كتبتهُ عنهم فلقد تعب صدرى وشعرت بالآم شديدة فى صدرى من هذا الكفر البواح.....





ووالله ما نترككم وأنا لكم وكل مسلم على العقيدة السليمة الصحيحة ما يترككم يا أعداء الله أن تكون معكم الراية أبداً ولن تنشروا عقيدتكم الفاسدة الكفرية الخارجية إلا فى جزر ما وراء النهر للحيوانات التى ستحاربكم على كفركم فضلاً على البشر وهذا ما قلتهًُ أنا من قبل وأقولهُ الأن ........




أنا لن أترككم يا لئام .....وهذا ما قد أعلنت عنهُ فى حملة نعشها صح وإن لم يخرج إلى الأن فمن أهداف تلك الحملة رد فتن التشيّع فالخطر القادم
خطر إيران .......................وليس إسرائيل فإسرائيل نعلم كل ما تريده وهو عدو ظاهر لنا أما إيران فتتستر بعباءة الإسلام ..................





وأسأل الله تعالى أن تكون وضحت الرؤية لكل من قال بأنه من الممكن أن نتفق مع هؤلاء الذين جعلوا الكفر منهاج لهم وتركوا الحق وقالوا عنهُ باطل فلا يمكن بأى وجه من الوجوه أن نكون نحنُ وهؤلاء فى حيز واحد وأيدينا فى يد بعض ..................................



الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... 49499kyb53hodam

وفى الختام نسألكم الدعاء لنا بظهر الغيب وفى هذا الكفاية وتمامُ الهداية والحمدُ لله ربِ الهِداية والصلاةُ والسلام على خير خلق الله محمداًً بن عبد الله



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الله المستعان
مشرفة عامة
مشرفة عامة
الله المستعان


عدد الرسائل : 812
العمر : 45
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام...   الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Emptyالخميس فبراير 26, 2009 6:07 am

الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... B2979a051dالشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام... Al-wad.com_cBWq2qfvGK
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشيعة ...بين أقوال العوام ...وأقوال الأعلام...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صوت الشباب ...لكل الشباب :: كل ما يخص داعية الشباب \ محمد الهلباوى :: كتابات الداعية \ محمد الهلباوى-
انتقل الى: